كيفية جذب العملاء المحليين إلى متجرك عبر الإنترنت
حتى إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فلا تتجاهل النتائج التي يمكنك الحصول عليها عندما تناشد العملاء المحليين للشراء منك عبر الإنترنت أيضًا.
نظرًا لحقيقة أن عملك محلي ، فإن الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التسوق عبر الإنترنت سيتسوقون من خلال موقع الويب الخاص بك لأنهم يشعرون كما لو أنهم ما زالوا يتسوقون محليًا مع الشركات الصغيرة. وهم ، على الرغم من حقيقة أنهم ليسوا مضطرين لمغادرة منزلهم.
احصل على الحق الكلمات الرئيسية المحلية
لدى عملائك الكثير ليقولوه حول الكلمات الرئيسية التي تستخدمها على موقع الويب الخاص بك لأنهم هم الذين يتصفحون الإنترنت. أنشئ جمهورك المستهدف بنفس الطريقة التي تفعلها دائمًا ، ولكن أضف التركيبة السكانية الجغرافية إليه أيضًا. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إضافة كلمات رئيسية إلى المحتوى الخاص بك والتسويق والاستهداف التي ستجذب العملاء المحليين.
استخدم Facebook لاستهداف السكان المحليين
يمكّنك الإعلان على Facebook من استهداف الأشخاص الذين يعيشون في منطقتك على وجه التحديد. هناك عدد من الأنواع المختلفة من إعلانات Facebook التي يمكنك استخدامها للترويج لعملك ويمكنك بدء حملة إعلانية على Facebook وتشغيلها مقابل 5 دولارات فقط.
تحقق من عملك محليًا على Google
يعد الإدراج في Google My Business طريقة جيدة للظهور بشكل أكبر في محركات البحث للنتائج المحلية. لهذا السبب ، حتى إذا استخدم شخص ما عبارة شائعة الاستخدام للعثور على المنتجات التي تبيعها ، فسوف تظهر للأشخاص المحليين لديك أولاً.
اطلب من السكان المحليين مراجعة عملك
عندما يشتري السكان المحليون منك ، تأكد من إضافتهم إلى قائمة بريدك الإلكتروني. بعد أن يشتروا منك ، يمكنك أن ترسل لهم رابطًا يسمح لهم بترك تعليق عن عملك. عندما يترك الأشخاص المحليون تعليقًا على Google أو Facebook أو أي أماكن عامة أخرى ، فسيشاهده أصدقاؤهم. التوصيات الشخصية هي أداة تسويق قوية.
كن نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي
يعد الرد على الأشخاص والاشتراك في المحادثات ومشاركة ما هو جديد على وسائل التواصل الاجتماعي مع أصدقائك ومعارفك المحليين طريقة رائعة للتعرف محليًا على موقع الويب الخاص بك.
كن مصدرًا لوسائل الإعلام المحلية
تحتاج وسائل الإعلام المحلية الخاصة بك إلى محتوى لجمهورها. بغض النظر عن خبرتك ، حاول أن تكون مصدرًا لهم حتى إذا كانت لديهم أسئلة حول مجال عملك ، فسوف يأتون إليك. إذا أثبتت أنك مصدر موثوق ، فسوف يستمرون في العودة إليك.