قم بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك متابعة

اتجاهات التسويق الرقمي في عام 2021

ما هي اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2021؟ بعد ذلك ، سنتحدث قليلاً عن بعض الممارسات المهمة التي يجب علينا تنفيذها في الشركات التي نديرها

اتجاهات التسويق الرقمي في عام 2021

اتجاهات التسويق الرقمي في عام 2021

الصورة: تقنيات برو


ما هي اتجاهات التسويق الرقمي لعام 2021؟ بعد ذلك ، سنتحدث قليلاً عن بعض الممارسات المهمة التي يجب علينا تنفيذها في الشركات التي نديرها ، من أجل الاستفادة الكاملة من الأدوات التي توفرها لنا الوسائط الرقمية ، اليوم ، للتواصل بشكل أفضل مع مستخدمينا.

هناك خمسة جوانب ، بالإضافة إلى كونها مفيدة جدًا ، من السهل جدًا تطبيقها في شركاتنا.
؟؟
1- التسويق المؤثر.


تطورت التوصية الشفوية مع الطفرة الأخيرة في المؤثرين. إما شخصية لها العديد من المتابعين و "المشاركة" ، أو يمكن أن تكون مؤثرًا محليًا مرتبطًا بسوقك ، ويسمح لك بالتواصل مع مستخدميها.

ستستمر ظاهرة المؤثرين في النمو ، وسيتيح ذلك لعلاماتنا التجارية الحصول على المزيد من الخيارات عند اختيار أفضل حامل للرسالة التي نريد نقلها. لذلك ، دعونا نحاول العثور على أشخاص متوافقين مع شخصية وفلسفة وسمعة العلامة التجارية.

2. شراء مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

بالتأكيد ، سيكون لقضية التجارة الإلكترونية تحول مهم مدفوع بحقيقة أن بعض الشبكات الاجتماعية ، مثل Instagram ، ستتمكن الآن من إجراء عمليات شراء مباشرة على نفس النظام الأساسي ، دون الحاجة إلى الانتقال إلى موقع ويب آخر أو اصطحابك خارج نطاق تطبيقها.

دعونا نفكر: هل علامتنا التجارية تستعد لنموذج الشراء الجديد هذا؟ يجب أن نكون مستعدين للاستفادة من هذه المرحلة الجديدة حيث سيتم تنفيذ التجارة الإلكترونية من خلال الشبكات الاجتماعية.

3. خدمة العملاء على المنشطات.

حاليًا ، هناك العديد من الأدوات لأتمتة العمليات ، وإنشاء الحالات ، والمتابعة بين نقاط الاتصال بين maca والشخص ، بالإضافة إلى البرنامج الذي يصنعه Conversocial و HubSpot والذي يعمل على معرفة وإعطاء المستخدم مسار هبوط لذلك نحن يمكن أن يخدمك ويفهمك بشكل أفضل ، إلخ.

كل هذه الأدوات لا تترك لنا أي خيار سوى الحصول على خدمة عملاء مثالية. يجب أن نجعل خدمة العملاء جانبًا ذا أولوية في استراتيجيتنا: كيف نخدم هو مصدر سمعتنا.

4. روبوت الدردشة الذكي.

أجابني 95٪ من الأشخاص بأنهم لا يحبون التحدث إلى روبوتات الدردشة وأنهم يغلقون نافذة المحادثة بمجرد أن يدركوا أن الروبوت يرد عليهم. العديد من مواقع الويب الكبرى مثل MobileMoneky و Kissanime و Peloton و American Wall وغيرها تستخدم Chat-bot. إن وجود روبوتات محادثة مع أشجار استجابة لا يسمح للمستخدمين بالشعور بإمكانية إجراء محادثة منطقية.

دعنا نغير Chat-bots من الردود الآلية إلى Smart Chatbots ؛ بالإضافة إلى Google Assistant ، الذي يسمح لنا بالاستفادة بشكل أفضل من نظام Google الأساسي ، ولكنه يتيح لنا أيضًا إنشاء محادثات أكثر منطقية وسلسة على منصات المراسلة. أكثر ما أوصي به هو أننا نستخدم Chat-bots فقط عند الضرورة: حيث تسمح قدرتنا بذلك ، يجب أن نواصل ربط الأشخاص بشخص ما ، ثم نبدأ في تنفيذ برنامج Chat-bot ذكي.

5. سرعة علاقة المحتوى.

نحن في عصر جديد يكون فيه الأشخاص الذين يمثلون العلامات التجارية أكثر ارتباطًا بالسوق: نريد التواصل مع هؤلاء الأشخاص ومواهبهم لها قيمة تنتقل إلى "الحمض النووي" للعلامات التجارية. لهذا السبب ، نحتاج إلى تحسين كمية ونوعية المحتوى الخاص بنا ، ولهذا ، نحتاج إلى إعداد علامتنا التجارية وأيضًا فريق الأشخاص الذين سيشاركون في تسويقها.

نحن بحاجة إلى وضع السرعة ، والمحاولة ، وارتكاب الأخطاء ، والمحاولة مرة أخرى ، دون إضاعة الكثير من الوقت في التفكير في ما سيكون أفضل محتوى لإنشاء هذا الاتصال المتوقع.

استنتاج

تتغير الأمور بسرعة كبيرة ، وإذا لم نقبل هذا التغيير فلن نتنافس أبدًا في التسويق. لذلك ، حافظ على تحديث نفسك وابقَ متحمسًا

أدعوك للتعليق على رأيك في هذه المقالة وإذا كان لديك موضوع تريد مناقشته بخصوص التسويق ، فسيكون موضع ترحيب.

موقع تقنيات برو هو موقع ينشر أهم الأخبار والشروحات والمقالات في مجالات التقنية الحديثة. يقدم الموقع بشكل يومي أحدث الأخبار، وجديد الهواتف الذكية والتطبيقات و الكمبيوتر و الأجهزة لوحية والتجارة الإل…

إرسال تعليق