كيف يساعد المحتوى في تحسين محركات البحث
الهدف النهائي لكل شركة هو زيادة قاعدة عملائها والوصول إلى آفاق جديدة. يتم ذلك عن طريق خلق الوعي بين الناس حول وجود العمل المذكور. موقع الويب الخاص بالشركة هو الذي يتم عرضه أولاً بواسطة العميل المحتمل. ولكن أثناء البحث عن منتج أو خدمة معينة ، يظهر عدد من مواقع الويب ذات الصلة ، والتي قد تشمل موقعك. إذن كيف تجعل موقع الويب الخاص بك أعلى؟
جودة المحتوى:
يساعد المحتوى محركات البحث في التعرف على كل شيء عن شركتك. يعتمد بشكل كبير على الكلمات والكلمات الرئيسية المعطاة لمعرفة ما هو العمل وما الذي يبيعونه. بدون المحتوى الصحيح ، لا يوجد أي شيء يمكن الزحف إليه. في بعض الأحيان ، حتى مع تقديم الكلمات الرئيسية الصحيحة ، إذا لم يكن هناك أي محتوى جيد وعالي الجودة ، فلن ينعكس موقع الويب الخاص بك لوكالة العلامات التجارية في ملف.
المزيد من الوقت المنقضي = الترتيب الأعلى:
إذا كان زوار موقعك على الويب يستمتعون بما يقرؤونه ، فمن المرجح أن يقضوا المزيد من الوقت في قراءته. عندما يتم وصف أحد المواقع بأنه موقع جذاب ، فهذا يعني أن القراء يجدون محتوى مفيدًا أو ذا صلة أو مضحكًا أو إعلاميًا. لهذه الأسباب ، وفقًا لما يقضيه وقت أطول على موقعك ، فإن ذلك يساوي محتوى جيد. إذا وصل زائر إلى موقعك ولكنه قفز مرة أخرى إلى صفحة القوائم ، فسوف يأخذ في الاعتبار عدم وجود محتوى ذي جودة أو صلة وسيعيد النظر في ترتيبك.
الروابط ذات القيمة:
الروابط الواردة تلعب دورًا حيويًا. هذا يرجع إلى حقيقة أن الزوار يمكنهم العثور على موقعك من خلالهم. تخبر الروابط الواردة أن موقعك موضع تقدير. أي وكالة تجارية أو علامة تجارية تقدم روابط مجانية تعرض مصداقية وقيمة موقعها الإلكتروني للخطر. كما أنه يخفض ترتيبها العضوي. هذا هو سبب الحاجة إلى الحصول على الروابط. المحتوى الفريد والجيد هو الحل لمواقع الويب الأخرى لربط موقعك في مواقعهم.
تقاسم يزيد الترتيب:
مع وجود العديد من بوابات الإنترنت المختلفة المتاحة ، إذا أحب شخص ما ما قرأه للتو ، فسيجدون طرقًا يمكنهم من خلالها مشاركته في كل هذه البوابات. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الروابط المذكورة أعلاه دورًا مهمًا آخر. عندما يقدّر القارئ محتوى إعلاميًا أو ممتعًا أو تعليميًا أو مفيدًا ، يتم التفاعل معه فورًا عن طريق إبداء الإعجاب أو التعليق عليه أو مشاركة الرابط مع نظام أساسي آخر. هذه إشارات تقرأها محركات البحث لتقييم جزء معين من المحتوى. عندما يكون المحتوى رائعًا ، يتم منحه ترتيبًا أعلى.
حافظ على المحتوى وثيق الصلة:
نعيش في عالم تنافسي سريع الخطى ، نحتاج إلى مواصلة العمل على ما نبيعه وأنفسنا. على الرغم من أن المحتوى الرائع والفريد هو ما نهدف إلى إنشائه ، إلا أن واحدًا فقط لن يفعل ذلك. يجب العمل على محتويات جديدة عالية الجودة مرارًا وتكرارًا للبقاء على قدم المساواة مع المنافسة. بصرف النظر عن المحتوى العادي الجديد ، إذا كان المحتوى ملائمًا وفي الوقت المناسب ، فإنه يضيف إلى ترتيب موقعك في مرتبة عالية. يأخذ محرك البحث ذلك في الاعتبار عند نشر المزيد من المحتوى الإخباري وفي الوقت المناسب مما يؤدي إلى تحسين ترتيب البحث الخاص بك.
محتوى جديد وملائم وحديث وفريد وغني بالمعلومات وعالي الجودة هو ما سيساعد في تحسين محرك البحث. لكل قارئ يقضي وقتًا أطول على موقعك ، كلما حصلت على المزيد من نقاط الكعكة لأن هذا هو ما يفسره محرك البحث على أنه محتوى عالي الجودة. للبقاء دائمًا على مستوى عالٍ من SERPs ، يجب الاستثمار في تسويق المحتوى حيث ينتج عن ذلك نتائج عضوية طويلة الأمد.
جودة المحتوى:
يساعد المحتوى محركات البحث في التعرف على كل شيء عن شركتك. يعتمد بشكل كبير على الكلمات والكلمات الرئيسية المعطاة لمعرفة ما هو العمل وما الذي يبيعونه. بدون المحتوى الصحيح ، لا يوجد أي شيء يمكن الزحف إليه. في بعض الأحيان ، حتى مع تقديم الكلمات الرئيسية الصحيحة ، إذا لم يكن هناك أي محتوى جيد وعالي الجودة ، فلن ينعكس موقع الويب الخاص بك لوكالة العلامات التجارية في ملف.
المزيد من الوقت المنقضي = الترتيب الأعلى:
إذا كان زوار موقعك على الويب يستمتعون بما يقرؤونه ، فمن المرجح أن يقضوا المزيد من الوقت في قراءته. عندما يتم وصف أحد المواقع بأنه موقع جذاب ، فهذا يعني أن القراء يجدون محتوى مفيدًا أو ذا صلة أو مضحكًا أو إعلاميًا. لهذه الأسباب ، وفقًا لما يقضيه وقت أطول على موقعك ، فإن ذلك يساوي محتوى جيد. إذا وصل زائر إلى موقعك ولكنه قفز مرة أخرى إلى صفحة القوائم ، فسوف يأخذ في الاعتبار عدم وجود محتوى ذي جودة أو صلة وسيعيد النظر في ترتيبك.
الروابط ذات القيمة:
الروابط الواردة تلعب دورًا حيويًا. هذا يرجع إلى حقيقة أن الزوار يمكنهم العثور على موقعك من خلالهم. تخبر الروابط الواردة أن موقعك موضع تقدير. أي وكالة تجارية أو علامة تجارية تقدم روابط مجانية تعرض مصداقية وقيمة موقعها الإلكتروني للخطر. كما أنه يخفض ترتيبها العضوي. هذا هو سبب الحاجة إلى الحصول على الروابط. المحتوى الفريد والجيد هو الحل لمواقع الويب الأخرى لربط موقعك في مواقعهم.
تقاسم يزيد الترتيب:
مع وجود العديد من بوابات الإنترنت المختلفة المتاحة ، إذا أحب شخص ما ما قرأه للتو ، فسيجدون طرقًا يمكنهم من خلالها مشاركته في كل هذه البوابات. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الروابط المذكورة أعلاه دورًا مهمًا آخر. عندما يقدّر القارئ محتوى إعلاميًا أو ممتعًا أو تعليميًا أو مفيدًا ، يتم التفاعل معه فورًا عن طريق إبداء الإعجاب أو التعليق عليه أو مشاركة الرابط مع نظام أساسي آخر. هذه إشارات تقرأها محركات البحث لتقييم جزء معين من المحتوى. عندما يكون المحتوى رائعًا ، يتم منحه ترتيبًا أعلى.
حافظ على المحتوى وثيق الصلة:
نعيش في عالم تنافسي سريع الخطى ، نحتاج إلى مواصلة العمل على ما نبيعه وأنفسنا. على الرغم من أن المحتوى الرائع والفريد هو ما نهدف إلى إنشائه ، إلا أن واحدًا فقط لن يفعل ذلك. يجب العمل على محتويات جديدة عالية الجودة مرارًا وتكرارًا للبقاء على قدم المساواة مع المنافسة. بصرف النظر عن المحتوى العادي الجديد ، إذا كان المحتوى ملائمًا وفي الوقت المناسب ، فإنه يضيف إلى ترتيب موقعك في مرتبة عالية. يأخذ محرك البحث ذلك في الاعتبار عند نشر المزيد من المحتوى الإخباري وفي الوقت المناسب مما يؤدي إلى تحسين ترتيب البحث الخاص بك.
محتوى جديد وملائم وحديث وفريد وغني بالمعلومات وعالي الجودة هو ما سيساعد في تحسين محرك البحث. لكل قارئ يقضي وقتًا أطول على موقعك ، كلما حصلت على المزيد من نقاط الكعكة لأن هذا هو ما يفسره محرك البحث على أنه محتوى عالي الجودة. للبقاء دائمًا على مستوى عالٍ من SERPs ، يجب الاستثمار في تسويق المحتوى حيث ينتج عن ذلك نتائج عضوية طويلة الأمد.